رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلبية المسحة العاشرة لسلة الزمالك في رواندا.. ونتائج الاجتماع الفني للبطولة الإفريقية

نشر
فريق الزمالك لكرة
فريق الزمالك لكرة السلة

خضعت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، لمسحة pcr جديدة اليوم استعدادًا لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال BAL، المقررة إقامتها في رواندا وهي المسحة العاشرة، وجاءت سلبية لكل البعثة.

كما كان هناك اجتماع للجنة العليا المنظمة للبطولة وفي حضور اللجنة الرئيسية لـNBA مع كل رؤساء البعثات والمديرين الفنيين لـ12 فريقا حيث حضر عن الزمالك طارق السعيد رئيس البعثة واوجستي بوش المدير الفني لسلة الأبيض من الساعة 11 حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

وقد تم شرح كل التفاصيل الصغيرة بالبطولة من القوانين التي ستطبق من التحكيم وطرق جلوس الفرق والأزياء لكل فريق وتحدث لجان التسويق وغيرهم لتوضيح كل النقاط الدقيقة حتى تكون البطولة في أفضل رونق لها.

ومن ناحية المباراة الودية لسلة الزمالك مع الفريق الأنجولي (بترو دي لواندا) والذي يقع بالمجموعة الثانية وأحد المرشحين للبطولة فستكون الساعة الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف غدًا في ملعب صالة الرئيسيّة للبطولة بقاعة "كيجالي ارينا".

وسيسمح بالحضور الجماهيري لمباريات البطولة الأفريقية وبحد أقصى 1500 فرد وبشرط اجتياز اختبار كورونا وأسعار التذاكر تتراوح ما بين 5 و7 دولارات وتم إعطاء كل الفرق 10 تذاكر مجانية لكل مباراة.

عاجل