رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشفيات العزل بالغربية تحتفل مع مرضى كورونا بعيد الفطر المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مستشفيات العزل بمحافظة الغربية احتفالات كبيرة من جانب أطقم الأطباء والتمريض بمرضى كورونا بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقامت أطقم التمريض بمستشفىَ عزل كفر الزيات برئاسة أسما رمضان مشرفة التمريض بالعزل وتحت إشراف الدكتور عبد العال قوزع مدير مستشفى كفر الزيات العام بتوزيع كحك العيد على المرضى وتعليق الزينة بغرف المرضى.

وحرص فريق العلاقات العامة والفرق الطبية بمشاركة الدكتور رامي نوفل وكيل المستشفى على نشر الفرحة بين المصابين بنشر «البلالين» والزينة والإضاءة وكحك العيد في جميع أرجاء المستشفى، كما تم توزيع الهدايا العينية والرمزية على المرضى، في محاولة لرفع الروح المعنوية بينهم وإسعادهم أسوة بجميع المحتفلين بالعيد.

كما احتفلت مستشفيات حميات بسيون وعزل قطور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأكد أحد أعضاء فريق العلاقات العامة، أن أجواء «كورونا» لم تمنعنا من الاحتفال بالعيد، وتم تعليق الزينة في معظم أقسام المستشفى يوم الوقفة؛ لإدخال الفرحة والبهجة على المرضى وأطفالهم.

وحرص المتواجدين على التكبير والتهليل منذ الساعات الأولى من الصباح حتى يشعر المحتجزين بأجواء عيد الفطر المبارك وكأنهم في منازلهم وبين أسرهم.

عاجل