رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حورية فرغلي: «اشتريت كلبًا ورسمت تاتو.. ومسحت ناس كتير من حياتي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاجأت الفنانة حورية فرغلي، بظهورها لأول مرة، منذ عودتها إلى مصر، ونجاح عملية زراعة الأنف بالولايات المتحدة الأمريكية، في مناسبة بإحدى ليالي رمضان، وروت تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر فرسها، وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل.

وقالت حورية فرغلي، إن ما حدث لها معجزة من عند الله، لأنه أحياها بعد أن كانت تعتقد بأنها ماتت، مشيرة إلى أن القرارات الأولى التي اتخذتها، هي تغيير قصة شعرها، واشترت كلبًا جديدًا، واهتمت بمظهرها، ورسمت لأول مرة وشم على ساقها باسم "oreyaح".

وأضافت حورية فرغلي، أنها قررت أن تحب نفسها على طريقتها، وستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس المقبل، لإجراء كشف طبي اخير على عظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا امر الفريق الطبي بذلك.

كما أشارت حورية فرغلي إلى أنها حذفت عددًا كبيرًا من الشخصيات من حياتها سواء أقارب أو أصدقاء أو كما كانت تعتقد أنهم أصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

وأكدت حورية على أن بداية عملي ستكون مختلفة تمامًا عما سبق، خصوصًا وأن حلم حياتها أن تجسد شخصية الملكة المصرية "حتشبسوت" أو الأميرة العربية "ذات الهمة" في عمل تلفزيوني أو سينمائي.

عاجل