رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهمين بقتل شاب وألقاء جثته في الزراعات بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، في ضبط المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته في أرض زراعية ، وتبين أن علاقة محرمة بين المجني عليه وزوجة طباخ بعلم الأخير انتهت بتهديد الضحية لهما بفضح نشاطهما فاتفقا على التخلص منه، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة فاقوس، بلاغا بالعثور على جثة "أ . إ . أ " 35 عاما ومقيم الصالحية القديمة بدائرة المركز، ملقاة بأحدى الأراضى الزراعية بالقرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة، وزوجته 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة فى مكان العثور عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل