رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيمار يكشف عن حلمه الأكبر واللاعب الذي يتمنى اللعب بجواره

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن أمنيته للعب إلى جوار كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وقال نيمار، في تصريحات أوردتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أريد أن ألعب مع كريستيانو رونالدو... لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين مثل ميسي ومبابي، لكني لم ألعب مع كريستيانو رونالدو بعد."

وأصبح مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الحائز على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، موضع شك بعد فشل خرج العملاق الإيطالي خالي الوفاض دون بطولات هذا الموسم.

وحول أمنياته عقب تجديد تعاقده مع النادي الباريسي، أكد نيمار أنه يريد الفوز بكل شيء مع باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة.

لكنه النجم البرازيلي عقب أن حلمه الأكبر هو الفوز بكأس العالم مع السامبا، قائلاً: "أريد الفوز بلقب كأس العالم...كان هذا دائمًا حلمي الأكبر".

وقد انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، قادما من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو. وخلال 4 سنوات لعب نيمار 112 مباراة مع باريس، أحرز خلالهم 85 هدفاً وصنع 51 هدفاً، وفاز مع الفريق بـ9 بطولات.

وكان نيمار قد انضم لباريس في الميركاتو الصيفي لموسم 2017-2018، قادما من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغ 222 مليون يورو.

عاجل