رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معلق رياضي لـ شيكابالا: «سيب الجمهور يشتم ورد بشغلك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد عفيفي، الناقد والمعلق الرياضي: إن مباراة القمة التي جمعت بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز بالأمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لم تكن بالشكل المطلوب في شوطها الأول. 

وأضاف عفيفي في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى: "الفريقان تحفظا في الشوط الأول، وكل منهما كان يبحث عن الخروج بأقل الخسائر، لكن الأمر تغير في الشوط الثاني وتخلى الفريقان عن الإيقاع التكتكيي والرتم الهادئ، وطمع الفريقان في تسجيل الأهداف".

وتابع: "ميزة الأهلي في المباريات الأخيرة أنه أصبح أكثر استغلالا للفرص لأنه كان يضيع فرصا كثيرة، بعكس الذي الزمالك، فقد بدأ الزمالك المباراة دون رأس حربة، وهناك مشكلة في خيارات باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق، ولكن مفاجأته تكون خاطئة، فقد دفع بيوسف أوباما صانع ألعاب الفريق في مركز رأس الحربة". 

وحول إهانة شيكابالا لجمهور الأهلي بعد خروجه من ملعب المباراة، قال: "لازم يعرف قدره ومكانته، لأن سنه كبر، لازم يخرج بالشكل المرغوب فيه كأسطورة لجماهير نادي الزمالك، صحيح محققش انجازات كبيرة كأرقام، ولو خرج بره نادي الزمالك لنادي تاني في مصر أو أوروبا كان ممكن يبقى حاجة تانية خالص.. مش متأسس صح، ما تسيب الجمهور يشتم، كلنا بنتشتم، متفكرش في كده، رد بشغلك بس على أرض الملعب".

 

 

عاجل