رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُفاجئ مستشفى أولاد صقر المركزي ويُكافئ الأطقم الطبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مستشفى أولاد صقر المركزي؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ولمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة والنوبتجيات المكلفين بها .

تفقد المحافظ أقسام الغسيل الكلوي والحصانات والعناية المركزة واستفسر من المرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية، متمنيا لهم الشفاء العاجل .

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التطوير الجارية بالمستشفى بأقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والمعامل والمقامة بتكلفة مليون و250 ألف جنيه، مشددًا على مدير المستشفى بمتابعة الشركة المنفذة للأعمال والانتهاء منها لتقديم خدمه صحية وطبيه مميزة للمرضي.

شهدت جولة محافظ الشرقية لمستشفى أولاد صقر المركزي تفقد مركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا لمتابعة انتظام سير العمل به والتأكد من حسن أداء فرق التطعيم وتقديم عملهم بصورة جيدة والتزامهم بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اثناء التطعيم

قدم محافظ الشرقية الشكر للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى نظرًا لما لمسه خلال زيارته المفاجئة من حسن استقبال للمرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم، ليصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بصرف مكافاة للجهاز الإداري والعاملين بالمستشفى تقديرا للجهد المبذول منهم وتشجيعا لهم على مواصلة العمل والاستمرار في تحسين مستوي الخدمة.

قال المحافظ أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفان، ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا والذي تتصدى له الأطقم الطبية والعاملون بالقطاع الصحي.

 

 

 

 

عاجل