رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضرب وشقلبة في الميه».. ماذا فعل مروان محسن في «رامز عقله طار»؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ24، من برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية الرابعة والعشرون مروان محسن، لاعب النادي الأهلي.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول مروان، لمدينة الملاهي، واستقبله حسن عسيري، وارتدى فور دخوله سترة الحماية، ثم دخل وارتدى اللوجو الخاص بالمدينة، وبعد ذلك ذهب في جولة بالمدينة وخاض الكثير من المغامرات، وخلالها سخر رامز من لبسه، وشكله، حتى وصل للعبة حرب "الألوان" والتي استغلها رامز لضربه من الخلف.

وبعد ذلك استقبلت المذيعة سارة مراد، مروان محسن، وحاورته ليسخر رامز من تعليقاته على الأسئلة، ثم أخذته المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، والتقطا صورة تذكارية.

وبدأ رامز، في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، ويبدأون جميعًا في الصراخ، ويحاول مروان محسن تهدئة الوضع والسيطرة على الركاب، إلا أنه يفقد السيطرة على نفسه، ويضرب رامز، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ويرفض مروان محسن القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعدوه معه لينتهوا برميه وقفز رامز وراءه.

وينتهي المقلب بخروج مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، من حمام السباحة بعد سقوطه فيه، ويخرج من الحمام فيكتشف أن رامز هو صاحب المقلب فينهال عليه بالضرب، ثم يأخذه ويرميه في الحمام، ثم يخرجان ويتصالحان.