رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية بدمنهور ويقدم الهدايا للأطفال

نشر
محافظ البحيرة خلال
محافظ البحيرة خلال تفقدة دور الرعاية

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية تعويضًا لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

وقرر محافظ البحيرة تقديم 10 آلاف جنية هدية زواج لكل عروسة من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات، بالإضافة إلى توفير الأجهزة  بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي. 

جاء ذلك خلال قيام محافظ البحيرة ترافقه الدكتورة نهال بلبع – نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد، والدكتورة فايزة زايد – وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور نيفين الكاتب عضو مجلس النواب، بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية.

وكذا تفقد قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية والتي تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا 252 طقم ملابس وغيار وكذا تقديم 500 وجبة إفطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر.

كما وجه المحافظ بتوفير 600 كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية بواقع 100 كرتونة لكل وحدة.

وأشار محافظ البحيرة إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية وكذا دور المسنين، وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

عاجل