رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الإعدادية من المنزل

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت) لوزارة التربية والتعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

بيان عاجل من التعليم بشأن إنهاء الفصل الدراسي الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ لجميع الصفوف النقل بالتعليم الأساسي والثانوي العام، ولجميع فئات التعليم العام، في إطار الحرص على مصلحة أبنائنا الطلاب:

طارق شوقي يكشف عن مواقع التصنيف الحقيقية للتعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه ما يزال البعض على وسائل التواصل يشكك ويتساءل عن ما كتب بخصوص كذب ما تداول بشأن تصنيف مصر في جودة التعليم.

رئيس جامعة الأزهر: فتح المدن الجامعية حتى الإثنين القادم استجابة لرغبة الطلاب

قرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر استمرار عمل المدن الجامعية حتى يوم الإثنين القادم، على أن يتم اعتبارًا من يوم الثلاثاء منح الطلاب إجازة عيد الفطر حتى يوم 16 من الشهر الجاري فيما تقرر العودة من الإجازة لطلاب وطالبات الكليات العملية (القطاعات الطبية والهندسية) على حسب جداولهم الخاصة بالعملي والامتحانات.

ننشر جداول امتحانات نهاية العام لصفوف النقل وشهادات القراءات بالأزهر

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، جداول امتحانات نهاية العام لصفوف النقل وشهادات القراءات "تجويد - عالية - التخصص" للعام الدراسي 2021/2020.

وزير التعليم العالي يترأس الاجتماع التنسيقى الأول لتطوير منظومة الطلاب الوافدين

ترأس الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى أمس الثلاثاء الاجتماع التنسيقى الأول لتنفيذ التكليفات الرئاسية لتطوير منظومة الطلاب الوافدين فى مصر.

التعليم: امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الشهادة الإعدادية من المنزل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات جميع المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل لطلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي " طلاب الإعدادية".

بمليار و786 مليون جنيه.. وزير التعليم العالي يستعرض مشروعات جامعة عين شمس

 استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور  محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، حول الزيارة الميدانية للمتابعة الواقعية لمشروعات جامعة عين شمس.

عاجل