رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

9 لاعبين خارج مباراة الأهلي والزمالك في القمة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها في العاشر من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ونستعرض خلال السطور التالية، قائمة غيابات الأهلي والزمالك قبل القمة المرتقبة.

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وهم، علي معلول وجونيور أجايي وحمدي فتحي عن مباراة الزمالك المقبلة، حيث يعاني الأول من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الثامن من فبراير الماضي.

بينما يعاني جونيور أجايي، من إصابة العضلة الخلفية، ومازال في فترة التأهيل والعلاج، ولم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن.

ورغم مشاركة حمدي فتحي مؤخرًا فى تدريبات الفريق، بعد جراحة «الكوع» التي خضع لها مؤخرًا إلا أن فرصة مشاركته صعبة أمام الزمالك، بجانب محمود متولي الذي ما زال ينتظر قرار موسيماني، من أجل العودة للمشاركة، وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى محمد محمود.

على الجانب الأخر، يغيب عن الزمالك كلا من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بسبب إصابته بكدمة قوية في الظهر، وينتظر عودة عبد الله جمعة الذي يواصل أداء برنامجه التأهيلي، ومن المتوقع أن يعود للمران الجماعي اليوم الأربعاء.

وستحسم نتيجة المسحة التي سيخضع إليها محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مشاركته في مباراة القمة أمام الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.
 

عاجل