رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمين بقتل مسن في الساحل أمام النيابة: «عارفين طريق فلوسه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت نيابة الساحل لاعترافات المتهمين بقتل مسن لسرقته، وأدلى المتهمون بأقوالهم مؤكدين أن اثنين منهم يعملان خادمتين بمنزل الضحية وأنهما على علم بمكان احتفاظه بالأموال، وخططا لارتكاب الواقعة مع باقي شركائهم.

تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة مسن في العقد السابع من عمره ملقى في الصالة، وتبين أنه بالمعاش، ووجود بعثرة في محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتم تحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين وفتاة وعاطل، حيث رصدت كاميرات المراقبة دخولهم العقار وخروجهم وقت ارتكاب الجريمة وفي يد أحدهم حقيبة.

وتم القبض على المتهمين واعترفت خادمتين أنهما تمران بضائقة مالية ما دفعهما لارتكاب الواقعة، حيث لاحظتا عدم تردد أحد على المجني عليه، وأنه يخبئ مبلغا ماليا قدره 100 ألف جنيه داخل الدولاب فقررتا سرقته، وأنهما استعانتا بباقي المتهمين لارتكاب الجريمة، وأثناء تواجدهم داخل الشقة وتجهيز الإفطار قاموا بكتم أنفاس الضحية واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل