رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 13 حالة تعديات بنطاق 3 مراكز

نشر
أثناء إزالة أحد المباني
أثناء إزالة أحد المباني المخالفة بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " الدلنجات - المحمودية - حوش عيسى - دمنهور - أبوالمطامير - كوم حماده " عن إزالة 13 حالات تعدي على مساحة  2214 متر.

حيث تم إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 1130 متر بقريتي طيبه و المسين بالدلنجات، و حالتي تعدي بمساحة 440 م٢ بقري فيشا وأريمون بالمحمودية عبارة عن سمل خرسانى ومبانى بالطوب الأحمر و قواعد وسملات خرسانية بباطن الأرض وتم تكسير الخرسانة وردم الموقع، و حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 250 متر بحوش عيسى.

كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة 250 متر بقرية الحجناية وعزبة السرو بدسونس ام دينار بدمنهور، و حالة تعدي في المهد بمساحة 100متر عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية بقرية المهدية بأبو المطامير، و إزالة حالة تعدي في المهد بمساحة 44 متر عبارة عن أسوار طولية وعرضية بأبو الخاوي بكوم حماده.
 

عاجل