رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 60 محضرا ومخالفة ضد مخابز ومحلات خلال حملات بالبحيرة

نشر
أثناء ضبط أحد النواد
أثناء ضبط أحد النواد الغذائية غير الصالحة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ونفذت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المهندس مجدي الخضر، حملات على المخابز البلدية بدائرة المحافظة.

وأسفرت عن تحرير 36 مخالفة تجارية وتموينية وصحية بادكو وتم ضبط الآتي تجميع كمية 8 شكائر دقيق بلدي مدعم × 50 كيلو بإجمالي كمية 400 كيلو - مخبز بلدي مدعم لإنتاجه خبز مدعم ناقص الوزن وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على الجهات المختصة - 18 مخالفة تموينية وصحية وبيئية - 16 محضر بمعرفة الدمغة والموازين وجارٍ اتخاذ اللازم.

كما تم تحرير 24 محضر ضد مخابز بلديه بدمنهور  لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، كما تم ضبط 5000 رغيف بلدي مدعم محملة على تروسيكل أثناء تهريبها والإتجار بها خارج منظومة المخابز. 

وبالمرور على الأسواق تم ضبط 17 كيلو جرام كبده مجمده متغيرة الصفات الطبيعيه وغير صالحه للاستهلاك الآدمي، و5 محلات جزارة تعرض لبيع لحوم فاسدة ومذبوحة خارج المجازر الحكومية وعليها أختام مزورة.

عاجل