رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك الجدعنة الحلقة 20.. الانتقام من زاهي العتال ووفاة سيد حرفوش

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 20 من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك من خلاله الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، في السباق الرمضاني الحالي، عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وبدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" بانتقام "سرية" و"سفينة" من عنتر، بقتله في الحارة، بعد أن ربطوه في أحد الأعمدة، وجعلوا الحارة بأكملها تنتقم منه، بالمشاركة في قتله، ثم يهربان سويًا من الحارة.

بعد ذلك يقع سيد حرفوش في الحارة، ويتوفى، فتنهار فاتن حرفوش ياسمين رئيس، بعدما تم القضاء على عنتر وليد فواز ورفضه زواجها منه، لتبقى وحيدة الآن بدون رجلٍ بجوارها، خاصةً مع إصرار سرية عمرو سعد على عدم تصديقها.

كما تواجه فاتن حرفوش مؤامرة كبيرة من شقيقتها عواطف، حيث استغلت رقود والدها في سرير مستشفى، لتستخدم بصمته في بعض العقود ولم تكشف لنا الحلقة على ماذا تنص هذه العقود، ولكن من المحتمل أن يكون تنازلًا بكل ثروته لعواطف.

ثم يذهب "سرية"، و"سفينة" للانتقام من زاهي العتال في الميناء وهو يسلم بضاعته، وينجحا في القضاء عليه وربطه بجنزير ورميه في البحر، ثم يأخذان البضاعة ويقررا كل منهما أن يسير في طريقة بعيد عن الآخر، فيأخذ سفينة الألماظ، وسرية المخدرات، ويأخذ الأول حاجته ويحاول تصريفها، بينما يتم اختطاف الثاني من رجال زاهي، لمعرفة مكان البضاعة.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل