رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والجونة في الدوري

نشر
الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والجونة في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي والجونة إلى الحكم محمد عادل، ويعاونه شريف عبد الله ومحمد عزازي، وحكم رابع محمد فاروق.

وتم إسناد تقنية الفار إلى الحكم صبحي العمراوي، ويعاونه حمادة الجلاوي.

تأجيل لقاء الأهلي وإنبي 

واستقر اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في شهر مايو المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن مواعيد مباريات بطولة كأس مصر، حيث حدد الفترة من 28 إلى 30 مايو موعدًا لمباريات كأس مصر، إلا أن مباراة السوبر الإفريقي التي سيخوضها الأهلي أمام نهضة بركان المغربي ستجعل من الصعب إقامة مباراة الأهلي وإنبي.

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا نظيره نهضة بركان بطل الكونفدرالية الأفريقية يوم 28 من الشهر المقبل في بطولة السوبر الأفريقي.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دوري القسم الأول من الجولة حتى الجولة 22 وحتى الجولة 34 والأخيرة المحدد لها 30 سبتمبر المقبل.

وقال اتحاد الكرة في بيانه، إنه "في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تمامًا حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية، خصوصًا المشاركة منها في البطولات الأفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها".

وأضاف "إلا أن الاتحاد يؤكد أيضًا على أن أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوى خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي، مما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأولمبي".

عاجل