رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري الأبطال.. محرز يقود مانشستر سيتي للفوز بثنائية على باريس سان جيرمان

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان والسيتي

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي في ذهاب دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم سان جيرمان بهدف في الشوط الأول عن طريق ماركينيوس من ضربة رأسية في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليرد عليه السيتي بهدفين عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 64 ورياض محرز في الدقيقة 71.

وشهد الشوط الأول في بدايته سيطرة لفريق سان جيرمان الذي بدأ المباراة ضاغطًا منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات السيتي ويسهل من مهمته في الشوط الثاني.

ووصل الفريق الباريسي إلى مرمى السيتي في أكثر من كرة بفضل تحركات نيمار ومبابي ودي ماريا الثلاثي الخطير في تشكيله العملاق الفرنسي.

ونجح باريس سان جيرمان في ترجمة الضغط لهدف عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 16 من ضربة ركنية يسددها ماركينيوس برأسه لتخترق شباك حارس السيتي.

بعد الهدف حاول السيتي إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم والحارس الصلب نافاس، لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف دون رد على السيتي في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح السيتي في العودة للمباراة والسيطرة على مجريات الأمور بشكل كبير، حتى تمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 64.

وواصل السيتي سيطرته على مجريات الأمور ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق رياض محرز من ضربة حرة يسددها محرز ببراعة شديدة.

وحاول سان جيرمان إحراز هدف ثاني له قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم للسيتي على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف واقترب من التأهل للمباراة النهائية.

عاجل