رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 12 أسطوانة أكسجين مجهولة المصدر بورشة حدادة في الفيوم

نشر
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أجرى المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، جولة تفقدية بمرافقة عدد رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بمركز إطسا.

وأكد "فراج" بأنه أثناء الجولة بشوارع المدينة والمركز والمرور على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم، تم الوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين والمواطنين للكمامات، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت، تم عمل 70 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداد الكمامة.

وأضاف أنه تم ضبط 12 أسطوانة أكسجين بأحد ورش الحدادة بمدينة إطسا غير معلومة المصدر يتم استخدامها للمواطنين المصابين بفيروس كورونا بالمنازل مقابل مبالغ مادية وتم التحفظ عليها، وكان ذلك بحضور الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم وبلال علي رئيس الرقابة التموينية بإطسا وتم تحرير محضر إثبات حالة وإحالته إلى مركز شرطة إطسا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الشأن.

وأشار رئيس المركز إلى أنه لا بد من مراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بين المواطنين حرصًا على سلامة المواطنين لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الأداء بالمنشآت الخدمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

عاجل