رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أعتقد أنني في الـ50.. هيلين لا تعترف أنها أكملت قرنا من الزمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

بمجرد أن طلب دار الرعاية المشاركة في الاحتفال بعيدها الـ100، انهالت الهدايا على السيدة هيلين ماكسويل ليفروي من غرباء، لتحصل على 788 بطاقة للاحتفال بعيد ميلادها من أشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبفرحة كبيرة شعرت هيلين ماكسويل بعد أن تلقت كل هذا العدد من البطاقات من دول عديدة منها كندا والإمارات وأستراليا.

وفقا لـ "ديلى ميل" فقد نشرت مقدمة الرعاية لها، لورا شيلدريك، 33 عامًا، على فيس بوك تطلب من الناس إرسال بطاقات لأنها تعلم أن هيلين لن تتمكن من تلقي أي زيارات من عائلتها في ذلك اليوم، ليتجاوب المئات من الأشخاص مع دعوتها. 

وقالت الصحيفة البريطانية إن هيلين ليس لديها أطفال ويعيش أبناء أختها وأبناء إخوتها في الخارج، وقد جعلت قيود فيروس كورونا في دار الرعاية من الصعب عليها استقبال أي زوار.

وقالت السيدة شيلدريك إن هيلين، المصابة بالخرف، صُدمت لرؤية الرقم 100 على البطاقات وعلقت عليها "اعتقدت أنني أبلغ من العمر 50 عامًا"، وأضافت شيلدريك:"لقد أحببت تمامًا البحث في جميع البطاقات، كانت غارقة بشكل خاص في البطاقات التي تلقتها من تلاميذ المدارس لأنهم رسموها لها".

وتابعت:" لقد ظلت تقول فقط "لا يمكنهم جميعًا أن يكونوا لي"، ومرت المعمرة بكل بطاقة تلقتها، قرأت بعضها بنفسها وقرأت بعضها بصوت عالٍ لها"، فيما احتفلت بها دار الرعاية بإقامة حفل شاي على الطراز الفيكتوري.

 

عاجل