رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والشوارع بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد، والمواقف ودور العبادة والأسواق والمحال التجارية والمشنآت الصناعية، وتوعية المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة الواقية فى الأماكن المغلقة لجميع العاملين والمترددين على كافة المشنآت ومراعاة المسافات البينية والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة؛ لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة حرصًا على سلامة الجميع.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز بتشكيل لجان دورية للمرور علي المشنآت العامة والحكومية والمقاهي والمحال التجارية وقاعات الأفراح؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية  واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين؛ حرصا على سلامه المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وخاصه مع زياده اعداد الاصابات بالفيروس خلال الفترة الحالية.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالمرور على أصحاب المحلات؛ للتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا.

كما قامت رئاسة الحي بحمله لرش وتطهير وتعقيم شوارع مستشفى الحميات والبوسطة ومولد النبي والحلقة وكوبري أبو عمير، وأسفل الكوبري العلوى والفلوجة لتوفير مناخ وبيئة صحيه جيدة لأهالي المحافظة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه كفر صقر بتعقيم وتطهير الماكينات الآلية والمستشفى العام، كما تم تطهير ورش المصارف للقضاء على الحشرات؛ حرصا على صحة وسلامة الجميع من الأمراض والأوبئة.

 

عاجل