رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار 2 الحلقة 13.. محاولة اغتيال زكريا وتسريب أوراق خطيرة من الرئاسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل أحداث الحلقة 13، من مسلسل الاختيار 2، الذي يشارك من خلاله الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية "أون إي - ON E .

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الاختيار 2 بمحاولة لاغتيال الضابط "زكريا يونس" الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، حيث يصله أخباراً بأن العناصر الإرهابية التي قتلت زميله المقدم محمد مبروك تنتظره أمام منزله لاغتياله، فيقرر أن يأخذ الاختيار الأصعب ويغادر المنزل  ويجهز مسدسه الخاص لمواجهة تلك العناصر.

 وبالفعل يذهب زكريا لسيارته في صنع كمين خاص للإرهابيين بالإغلاق على سياراتهم لإلقاء القبض عليهم متجمعين، ويستشعر قتلة مبروك الكمين المصنوع لهم، ويفروا بالهروب دون تنفيذ عملية اغتيال كريم عبد العزيز.

بعد ذلك يظهر الضابط  "خيرت السبكي" الذي قُبل في اختبارات الشرطة، إلا أنه يقدم اعتذارا رسميا عن الالتحاق بادارة مكافحة  الإرهاب بقطاع الأمن الوطني، ويختار طريقًا جديدًا بعيدًا عن ساحات الشرطة والأمن الوطني.

يقابل زكريا صديقه يوسف "أحمد مكي" ويخبره بما حدث، ويعلم منه أنه فسخ خطوبته من عاليا "أسماء أبو اليزيد" وأنه يتمنى رؤيتها ولكنه في نفس الوقت لا يستطيع مواجهتها، يحاول زكريا إقناعه بأن الأعمار بيد الله في أي وقت وأى مكان وليس لها علاقة بالعمل حتى يعيده إلى عاليا مرة أخرى، ويصطحبه معه إلى منزله حتى تتصل زوجته نادية "إنجى المقدم" بـ عاليا من أجل أن تطمئن عليها وتطمئن يوسف.

تنتقل الأحداث بالحلقة 13، من مسلسل الاختيار 2 بعد ذلك إلى اجتماع مجموعة من الشباب ومعهم أوراق كبيرة تخص الشرطة والجيش وتحركاتهم في عدد من المناطق بينهم سينا ويتحدثون عن بيع الأوراق لقطر، وغيرها من المنظمات للحصول على أموال كثيرة، وكشفت الأحداث أن هذه الأوراق مسربة من قصر الرئاسة، ويتفقون على سفر أحدهم إلى قطر والآخر إلى تركيا للتفاوض على بيع هذه الأوراق، وفى نفس الوقت الأمن الوطني يراقب تليفونات هؤلاء الشباب.

عاجل