رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال جثة طفلة غرقت بترعة في بني سويف: «غافلت أسرتها»

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة في الخامسة من عمرها، مصرعها، غرقًا، في مياه ترعة جنوب بني سويف، اليوم الجمعة، وجرى انتشال جثتها ونقلها لمشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف الشرطة والنيابة العامة، حيث تبين أنها أثناء توجهها للحقل الزراعي الخاص بأسرتها غافلتهم وتوجهت إلى اللهو بمفردها ما تسبب في سقوطها بالترعة ووفاتها غرقًا.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه إشارة من نقطة شرطة المستشفى المركزي، بوصول جثة لطفلة إثر غرقها في مياه ترعة قرية صالح فريد التابعة لدائرة المركز.

وانتقل الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، لموقع البلاغ، وتبين أن الطفلة تدعى "مهرائيل ميلاد مجدي"، 5 سنوات، وأنها ذهبت مع والدها ووالدتها إلى الأرض الزراعية الخاصة بهم، واثناء انشغال والدها ووالدتها في حصاد القمح، تسللت بمفردها إلى شاطئ الترعة أمام الأرض الزراعية في محاولة للهو بمفردها، فسقطت في المياه، ولم ينتبه أحد إلى غرقها، ولقيت مصرعها غرقًا، قبل أن تعثر عليها أسرتها جثة هامدة.

كما تبين من التحريات أن تقرير مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة هو نتيجة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

جرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى الفشن المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي صرحت بدفن جثة الطفلة.

عاجل