رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قال كارتيرون للاعبي الزمالك بعد خسارة الأهلي أمام سموحة؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواصل مع اللاعبين، مطالبهم ببذل أقصى جهدهم للفوزعلى الإنتاج الحربي الليلة، خاصة بعد سقوط الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بالأمس.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة عندما يحل ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء اليوم، باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

ويبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل تعزيز الصدارة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة القمة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود علاء مدافع الفريق للإيقاف ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد أبو جبل و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي وأحمد فتوح و عبد الله جمعة وطارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و محمد أشرف روقا و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وحسام أشرف و حميد أحداد و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري.
 

عاجل