رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»| تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى ليبيا.. والزراعة توضح أهمية مشروع «الدلتا الجديدة»

نشر
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

شهدت نشرة "التوك شو"، خلال الساعات القليلة الماضية، عدة أخبار هامة نشرها موقع "مستقبل وطن نيوز"، والتي كان أبرزها ما كشفه متحدث مجلس الوزراء عن تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى ليبيا.

وجاءت هذه الأخبار على النحو التالي:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى ليبيا

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيارة رئيس الوزراء برفقة عدد من الوزراء المصريين إلى ليبيا كانت من أهم الزيارات الخارجية، مشيرا إلى أنه منذ 17 فبراير 2011 وحتى الآن لم يسبق أن زار وفد بهذا المستوى ليبيا.

متحدث «الزراعة» يوضح أهمية مشروع «الدلتا الجديدة»

أكد محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أنه لا صحة لما تردد عن عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة"، نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة.

عالم أزهري: عقد الزواج في عهد النبي كان يترتب عليه توفير خادمة للزوجة

كشف الشيخ إبراهيم رضا، عالم من الأزهر الشريف، ملامح من طريقة تعامل الرسول -صل الله عليه وسلم- مع زوجاته، مشيرا إلى أن السيدة عائشة أكدت أن النبي كان يرقع ثوبه ويحلب شاته.

ريم البارودي عن سمية الخشاب: «صعبت عليا.. ولو شفتها هسلم عليها»

كشفت الفنانة ريم البارودي، تفاصيل تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، قائلة: "ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادى ومفيش بيننا أي مشاكل".

مفتي الجمهورية: الصوم هو العبادة الحقيقية التي تسمو بالإنسان

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن قضية صناعة الإنسان هي محور الشريعة الإسلامية، والله سن العبادات لتهذيب النفس.

الإمام الأكبر: آيات التكاليف في القرآن قليلة لهذا السبب

قال الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف: إن من مظاهر يسر الإسلام وتشريعاته، قلة التكاليف وخاصة في مجال المعاملات، مشيرا إلى أن الآيات المتعلقة بالتكاليف في القرآن الكريم  أقل بكثير من الآيات المتعلقة بالعبادات وقواعد الأخلاق وقصص الأولين والإنذار والترغيب في الثواب والترهيب في العقاب إلى آخره.

نجل عبدالباسط عبدالصمد: وضع القارئ يده على أذنه أثناء التلاوة «سلطنة»

قال المقرئ ياسرعبد الباسط عبدالصمد، نجل الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، إن وضع القارئ يده على أذنه أثناء تلاوة القرآن تعطي للمقرئ نوع من أنواع "السلطنة"، وتساعده على سماع صوته.

غادة البهنساوي: برنامج «حياة كريمة» هدفه رسم الفرحة على وجوه البسطاء

قالت غادة البهنساوي، رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، إن من أهم أهداف مبادرة "حياة كريمة" تحقيق تأثير إيجابي على حياة المواطنين البسطاء.

عاجل