رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشناوي يقتل الأحمر.. سموحة يفوز على الأهلي بالدوري في الوقت القاتل

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

تقدم سموحة بهدف عن طريق حليمو في الدقيقة العاشرة وتعادل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 33، وأحرز حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 30 في المركز الثاني، في حين رفع سموحة رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب الأهلي الذي فرض نفسه بشكل كبير على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له عن طريق محمد مجدي قفشة بعدما قام حسين الشحات بتمريرة سحرية تصل إلى قفشة الذي يسددها بجوار المرمى مباشرة بشكل غريب رغم أنه كان منفردًا بالحارس الهاني سليمان.

وفاجئ سموحة فريق الأهلي في الدقيقة العاشرة بالهدف الأول من جملة رائعة يسكنها حليمو لاعب الفريق السكندري بشكل رائع في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

بعد هدف سموحة واصل الأهلي سيطرته من أجل إحراز هدف التعادل، وتمكن حسين الشحات من إدراك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 33 عن طريق تمريرة سحرية من عمرو السولية يسكنها الشحات ببراعة في مرمى الهاني سليمان.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي إحراز الهدف الثاني والتقدم ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب دفاع سموحة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه المكثف على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الثاني والتقدم.

وخرج المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي من المباراة مصابًا بعدما تعرض لإصابة في الركبة خرج على آثرها من اللقاء ونزل بدلًا منه ناصر ماهر.

وحاول الأهلي إحراز هدف الفوز والتقدم على سموحة قبل نهاية الشوط الثاني، ولكن يباغت سموحة الأهلي في الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني ومن خطأ محمد الشناوي وينجح حسام حسن في إحراز الهدف الثاني لسموحة والفوز ويقود الفريق السكندري لفوز قاتل.

عاجل