رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في شوط أول سريع ومثير.. تعادل إيجابي 1-1 بين الأهلي وسموحة| صور

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

تقدم سموحة بهدف عن طريق حليمو في الدقيقة العاشرة وتعادل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 33.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب الأهلي الذي فرض نفسه بشكل كبير على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له عن طريق محمد مجدي قفشة بعدما قام حسين الشحات بتمريرة سحرية تصل إلى قفشة الذي يسددها بجوار المرمى مباشرة بشكل غريب رغم أنه كان منفرد بالحارس الهاني سليمان.

وفاجئ سموحة فريق الأهلي في الدقيقة العاشرة بالهدف الأول من جملة رائعة يسكنها حليمو لاعب الفريق السكندري بشكل رائع في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

بعد هدف سموحة واصل الأهلي سيطرته من أجل إحراز هدف التعادل، وتمكن حسين الشحات من إدراك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 33 عن طريق تمريرة سحرية من عمرو السولية يسكنها الشحات ببراعة في مرمى الهاني سليمان.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي إحراز الهدف الثاني والتقدم ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب دفاع سموحة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.