رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسناد تقييم المتقدمين لجائزة التميز المؤسسي بجامعة سوهاج لشركة استشارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مجلس أمناء جائزة الدكتور أحمد عزيز للتميز المؤسسي، بجامعة سوهاج، إسناد ملفات المتقدمين للجائزة لإحدى الشركات الاستشارية بالقاهرة لتقييمها وإعلان الفائزين.

وأشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد عزيز، إلى أنه تم اختيار شركة استشارية سوف تتولى عملية التحكيم، لتخصصها في الأعمال الاستشارية لضمان الجودة، ولديها خبراء متخصصين في التميز المؤسسي وذلك لتقييم المتسابقين بكل شفافية ومصداقية. 

وأوضح أنه من المتوقع إعلان النتيجة في أواخر شهر مايو القادم، لافتا إلى أن عدد الملفات المتقدمة للمسابقة بلغ 43 ملفا، منهم 9 من فئة مديري العموم، و8 من مديري الإدارات، و21 ملف لأفضل موظف، و5 ملفات لفريق العمل المتميز.

ومن ناحيته، قال الدكتور جمال سرور، مدير إدارة التطوير وتقييم الأداء لضمان الجودة، أن الجائزة تأتي في إطار حرص الجامعة علي تحفيز وتشجيع أعضاء الهيكل الإداري وخلق جو التنافس الإيجابي الفعال بينهم، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، والالتزام بمعايير الجودة والتميز والإبداع الإداري، وحرص الإدارة على أن يكون الاختيار بكل شفافية ومصداقية لذلك تم اختيار اللجنة من خارج الجامعة لتخصصها في هذا المجال.

 

عاجل