رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ملوك الجدعنة» الحلقة الـ8.. خطوبة عمرو سعد وياسمين رئيس

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثامنة من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك من خلاله الفنان عمرو سعد، والفنان مصطفى شعبان، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وشهدت الحلقة فرحة فاتن حرفوش، وسرية، بخطبتهما، ورقصهم جميع العائلت ين مع بعضهم.

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "ملوك الجدعنة" بدخول "سرية" الفنان عمرو سعد، و"سفينة" الفنان مصطفى شعبان، معرض "زاهي العتال" الفنان عمرو عبدالجليل، ليطالبوه بحقهم في الألماظ الذي حصل عليه منهم، إلا أنه يرفض ويطردهم من المعرض.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك لابن زاهي العتال، المتهم في قضية اغتصاب والتحرش بالعديد من الفتيات، وتناول كل المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج التليفزيون، للقضية، وحديثهم عنه، ليطمأنه والده بأنه سيحل كل شيء، وسيخرج من هذه القضية.

وربط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه القضية، بقضية "أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية"، الذي تحرش بما يقرب 100 فتاة.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى سفينة، وسرية، وهما يفكران، في كيفية إعادة حقهما من زاهي العتال، والتخلص من الديون التي تحاصرهما.

كما شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "ملوك الجدعنة"، ذهاب "عنتر" وليد فواز، للتقدم وخطبة فاتن حرفوش، وبعد أن توافق هي ووالدها "حرفوش" محمد التاجي، ويقرأون الفاتحة، يدخل سرية، وسفينة، عليهم، ويطردون عنتر، ثم يقرأون الفاتحة، لتحتفل فاتن بخطبتها أخيرًا من سرية، وترقص بلدي، هي والفنانة رانيا يوسف، التي تقدم شخصية شقيقة سفينة.

ياسمين رئيس تطلق هاشتاج فرحة فاتن وسرية

ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين رئيس ستوري على صفحة إنستجرام الرسمية الخاصة بها وطلبت من الجمهور مشاركتها فرحتها على هاشتاج فرحة_فاتن_وسرية.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

صناع وأبطال مسلسل ملوك الجدعنة

وتشارك الفنانة ياسمين رئيس في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" بجانب الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، والفنانة رانيا يوسف، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنان أحمد صفوت، والفنانة دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ومسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل