رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عقب الإفراج عنهم

رسائل شكر من السجناء إلى الرئيس السيسي: كمل مسيرتك.. لن نعود هنا مره أخرى

نشر
 رسائل شكر من السجناء
رسائل شكر من السجناء إلى الرئيس السيسي

أفرج قطاع السجون عن 1686 نزيلًا بالسجون ممن استوفوا شروط العفو، تنفيذًا للقرار الجمهوري بالعفو عن بعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة شهر رمضان.

ووفقا لتقرير بثه بقناة  "إكسترا نيوز"، وجه  أحد السجناء المفرج عنهم، الشكر للقيادة السياسية لكونها أدخلت البهجة على قلوب العشرات من المفرج عنهم، لافتًا إلى أنه كان يعاني من أمراض مزمنة وخطيرة ولو لم يكن هناك علاج داخل السجون لتسبب ذلك في حدوث كوارث له.

وأوضح: "أنا كان عندي مرض الالتهاب القزحي ممكن يضيع العين لو لم يتم علاجه بشكل جيد، وكان يتم علاجي بواسطة أحسن الأطباء وأحسن علاج"، منوهًا بأنه كان مهتم داخل السجن بقراءة الكتب والتي ساهمت في تغيير أفكاره. 

كما قدمت إحدى السجينات المفرج عليها، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على إتاحة الفرصة لها لقضاء شهر رمضان مع أسرتها مشيرة إلى أن مصر بأكملها محتاجة للرئيس عبد الفتاح السيسي وعليه أن يستكمل مسيرته.

 وقال أخر إنه حظي برعاية صحية جيدة جدًا، وكان يتم معاملة ذويه بشكل محترم خلال الزيارات، كما تعهد أخر أنه لن يعود للسجن مرة أخرى، وأن يقوم بالانخراط داخل المجتمع بصورة أفضل مما كان عليه من قبل، مشيرا إلى أن الإفراج عنه بمثابة فرصة جديدة منحها الرئيس له للعودة لحياته وأسرته.

الآن| الإفراج بالعفو عن 1686 نزيلا تنفيذا للقرار الجمهوري بمناسبة شهر رمضان - YouTube

عاجل