رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حتى غرفة الكلاب.. سيدة بريطانية تحول قصرها بالكامل إلى اللون البينك.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

10 آلاف جنيه استرليني، هو المبلغ الذي أنفقته سيدة بريطانية من أجل تحويل منزلها إلى قصر باللون البينك بما فيه غرفة نوم الكلاب.

بدأت القصة عندما اشترت سيدة بريطانية تدعى ماريا أليسون (29 عامًا) من ميلفيلد، سندرلاند، منزلها في مايو 2019 وقضت العامين الماضيين في تحويله إلى اللون الوردي بالكامل.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بدأ المشروع بأكمله بغلاية ومحمصة وردية اللون، أعطاها لها زوج والدتها مايكل هيسلوب، 64 عامًا كهدية خطوبة، وخطيب ماريا "آرون موردي، 30 عامًا، وافق في النهاية على الفكرة، لدرجة أنه اختار دراجة نارية وردية اللون لنفسه. 

في البداية اعتقد آرون أنها مزحة، لكنه الآن دائمًا ما يحضر رفاقه ليريهم المنزل البينك بنفسه، كما أنه سعيد بالنتيجة، فيما قامت ماريا بتزيين المنزل بظلال من اللونين الوردي والذهبي الوردي منذ أن استوحيت إلهامها من الغلاية والمحمصة.

وقدرت السيدة البريطانية أن التحويل كلفها ما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني حتى الآن، لكنها تعترف بأن هذا الرقم يشمل فقط العناصر الأكبر، لذا فقد تكون التكلفة أعلى بالفعل.

وقالت:  "عندما انتقلنا إلى المنزل، ذهبنا بشكل أساسي باللون الرمادي وبعض القطع الوردية، ولكن مع مرور الوقت، أحببت اللون الوردي".

وتابعت: "أحاول التخلص من اللون الرمادي الآن، أفضل اللونين الوردي والأبيض، لكن من الواضح أنه من الصعب القيام بكل شيء في وقت واحد".

عاجل