رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إعلان تفاصيل امتحان الثانوية التجريبي .. والوزير يدافع عن النظام الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر "مستقبل وطن نيوز" العديد من أخبار وزارة التربية والتعليم على مدار يوم أمس السبت، وكذلك أخبار التعليم العالي والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

وزير التعليم: الامتحان التجريبي الخاص بالثانوية العامة يتم بالمدارس الموجود بها إنترنت «فايبر»


أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم الثلاثاء يعد اليوم الثاني للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة الخاص بطلاب المدارس الحكومية التي بها خوادم وشبكة إنترنت عن طريق الفايبر حيث يتم اختبار سعة هذه الشبكات فقط.

التعليم تكشف سيناريو اليوم الثاني من امتحان الثانوية العامة التجريبي لقياس الشبكات

يستكمل اليوم الثلاثاء طلاب الثانوية العامة الامتحان التجريبي التقني، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم عن سيناريو امتحان اليوم الثاني من الاختبار التجريبي لشهر أبريل لطلاب الثانوية العامة، الموافق 20 من الشهر الجاري.

 

«الشيوخ» يرفض مشروع قانون التعليم.. وعبدالرازق: المجلس لم يكن عائقا أمام سياسات الدولة

رفض مجلس الشيوخ في جلسته العامة المنعقدة برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن تعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والخاص بنظام الثانوية العامة، وذلك بعد اعتراض لجنة التعليم والبحث العلمي بالمجلس على التعديلات الواردة في مشروع القانون، لوجود شبهة عدم دستورية، فضلا عن كونه يزيد الأعباء على كاهل الأسرة المصرية.

وزير التعليم: نسعى لتحطيم صنم الثانوية العامة وتطوير الطلاب

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم: إننا نسعى لتطوير التعليم، رغم أن النظام الجديد “يتعبنا ويؤخر التنسيق وهدفنا تحطيم صنم الثانوية العامة وتطوير الطلاب”. 

 

وزير التعليم لـ«الشيوخ»: الثانوية العامة تحولت لـ«بعبع».. و«لو عايزين بوكليت مفيش مشكلة»


دافع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، اليوم الاثنين، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 129 لسنة 1981. 

وزير التعليم يكشف مفاجأة وراء تغيير «الباسورد» لـ شبكة الواي فاي بعدد من المدارس

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن النظام الإليكتروني أفضل للطلاب، موضحا أنهم ينسقون مع وزارة الاتصالات لاختبار الشبكات، معلقا: "بنحل المشاكل قبل حدوثها".

 


 

 



 

 

 

عاجل