رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار 2 الحلقة السابعة.. تطهير كرداسة من الإرهابيين وقرار اغتيال إياد نصار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2 الذي يشارك فيه الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي 2021، عبر فضائية "أون إي".

وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2، بتحرك قوات الشرطة إلى منطقة كرداسة لتظهيرها من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية والانتقام للمذبحة في يوم فض اعتصام رابعة، ويصل زكريا يونس "كريم عبد العزيز مع قواته، وأيضاً يصل يوسف الرفاعي "أحمد مكى" ويترأس الحلمة اللواء نبيل "عبد الرحيم حسن"، وتبدأ عمليه الهجوم المحكمة التي تمت وسط السكان والمنازل.

ويظهر بعد ذلك قوات الشرطة التي نجحت في السيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية، مع وجود خسائر واصابات قليلة من الشرطة، واستشهاد اللواء نبيل قائد الحملة برصاص من العناصر التكفيرية، وشهدت عملية تطهير كرداسة الاستعانة بعدد من المشاهد التي تم تصويرها على الطبيعة ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء نيل ومشهد القبض على التكفيرين.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك لأحمد مكي، الذي يعترف لأسماء أبو اليزيد، بحبه لها، ويخبرها بأنها سيتقدم لها، وكريم عبد العزيز، الذي يحاول مع إياد نصر، معرفة مخططات الجماعات الإرهابية في الفترة المقبلة، وأيضًا كريم في منزله مع أسرته.

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" بظهور بعض العلاقات التكفيرية، وهم يقررون اغتيال إياد نصار"الضابط الشهيد محمد مبروك"، قبل ذهابه إلى المحكمة والإدلاء بشهادته في تخابر رئيس الجمهورية المعزول محمد مرسي، مع بعض الجهات الأجنبية، ضد مصر.

 

عاجل