رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بهذه الطريقة منى زكي تدعم مسلسل الطاووس ضد قرار الأعلى للإعلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة منى زكي، على مشاركتها في دعم مسلسل "الطاووس" الذي يشارك من خلاله الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه.

ونشرت الفنانة منى زكي، عبر خاصية القصص القصيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" هاشتاج كتبت فيه:  "ادعم مسلسل الطاووس" وهو الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور لدعم المسلسل.

قرار المجلس الأعلى للإعلام ضد مسلسل الطاووس

جدير بالذكر أن بيان المجلس الأعلى للإعلام جاء فيه أنه تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، في مسلسل "الطاووس" وأكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

وأكد المجلس أنه ينحاز إلى حرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيوداً من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.

وأشار المجلس إلى أن احترام المشاهدين من أولويات الأعمال الفنية الهادفة، حفاظاً على الهوية وتماسك الأسر والابتعاد عن أي صورة تشوهها، أو تحض على العنف اللفظي والجسدي، وأن تتبنى الأعمال الدرامية محتوى إيجابي يحترم القيم المتعارف عليها.

صناع مسلسل الطاووس

مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

عاجل