رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

امتداد لـ عبد الحليم حافظ

بعد وصفه له بـ«الملك».. تامر حسني يوجه رسالة لإيمان البحر درويش

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الفنان تامر حسني، رسالة شكر للفنان إيمان البحر درويش، بعدما وصفه بالملك الذى نجح في السينما والغناء معًا، مثلما كان الحال مع العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة".

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو لإيمان البحر درويش، من حلقته مع بسمة وهبة "العرافة"، وكتب عليها: "شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جداً، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ بالمزج بين الغناء و التمثيل و اني فعلا بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي معاه في جمله مفيدة من كبار رموز الفن المصري".

وأضاف تامر حسني في تعليقه: "وده لإنه كان الحلم الفني الأكبر لي منذ طفولتي، ايضًا اغنية "ضميني" للنجم الكبير إيمان البحر درويش من الأغاني اللي أثرت في تكويني وإحساسي بأغاني الحب المعاصرة، و كانت هذه الأغنية بمثابة نقلة كبيرة حديثة لأغاني الحب لجيل جديد".

وتابع "وبالفعل بدأت من عندها ثم بعد ذلك أضفت روحي وشخصيتي وكملت مشواري.. شكرًا لأستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش".

جدير بالذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، قال نصًا عن الفنان تامر حسني، خلال لقاءه مع "العرافة": "تامر حسني بمثابة الملك.. المطرب الذى ينجح فى السينما يكون المسيطر والملك، وهو ما فعله تامر بنجاحه مع بطولته لأفلام عديدة ناجحة، مثلما كان الحال مع عبد الحليم حافظ حينما مزج بين نجاحه فى الغناء والتمثيل معًا حتى صار فى زمنه ملك أيضًا".

عاجل