رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«إنترناشونال تايمز» تكشف موعد تقديم برشلونة عقد ميسي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة " إنترناشونال بيزنيس تايمز" في نسختها البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني يحتاج إلى ترتيب وضعه المالي قبل تقديم عقدا جديدا لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
أوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن "برشلونة لم يعرض بعد عقدًا جديدًا على ليونيل ميسي وتأتي هذه الأخبار بينما ينتظر المشجعون بفارغ الصبر التحديثات حول مستقبل الأرجنتيني".
وأضافت أنه "لسوء الحظ، سيتعين على الجماهير الانتظار بينما يكتشف برشلونة مكانته المالية خاصة أن الرئيس المنتخب حديثًا جوان لابورتا ومجلس إدارته تولوا مناصبهم الشهر الماضي فقط، وقد بدأوا للتو في الكشف عن الفوضى التي تراكمت في البيانات المالية لبرشلونة".
وتابعت أن "هذا يعني أنه لن يكون هناك أي محادثات بين النادي وميسي في المستقبل القريب، ومع ذلك ، قد يكون هناك شيء ما يختمر وراء الكواليس". 
وأشارت الصحيفة إلى أن عقد ميسي يمثل أحد الأمور المالية التي يجب أخذها في الاعتبار جنبًا إلى جنب مع نفقات النادي الأخرى والضائقة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا الجديد.
وكان ميسي يريد مغادرة كامب نو الصيف الماضي، وسافر والده خورخي إلى برشلونة في سبتمبر الماضي لتدارك الأمور مع الرئيس آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو إلا أن ميسي اضطر منذ ذلك الحين إلى لعب العام المتبقي من عقده مع برشلونة من أجل تجنب معركة قانونية طويلة وشاقة.

عاجل