رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيتر ميمي يتصدر التريند بعد ملحمته في الحلقة الخامسة من الاختيار 2

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر اسم المخرج بيتر ميمي، تريند محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الملحمة الدرامية التي أخرجها في الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، والتي عرضت أمس السبت، عبر فضائية أون إي، وشهدت أحداثها فض اعتصام رابعة.

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، يوم 14 أغسطس 2013، تحت عنوان "النداء الأخير" في ميدان نهضة مصر، اعتصام رابعة، ونزول قوات الأمن "الداخلية" لفض الاعتصام، ومحاولة المتظاهرين من الجماعة الإرهابية بضرب قوات الأمن، لتشهد الحلقة تصوير حقيقي من المظاهرات.

ومحاولة الداخلية بإنذار المتظاهرين، وتخبرهم بمغادرة الميدان قبل أن يدخلوا الاعتصام، حتى تبدأ الجماعات الإرهابية، بإطلاق النيران على الداخلية، من قبل القناصين، ليبدأوا في تبادل النيران، حتى يأمر بعض قوات الداخلية بالانسحاب خوفًا من انتشار الفتنة بين الشعب.

ومن ناحية أخرى يأمر أحمد مكي، كتيبته بالتقدم سواء باللوادر أو العربيات المصفحة، ليظهر بعد ذلك هجوم بعض العناصر الإرهابية على مراكز الشرطة، ومديريات الأمن، والكنائس، ومن ناحية أخرى يحاول الكثير من المتظاهرين الهروب، وينصح مصطفى أبو سريع الجميع بالخروج لأنهم كذلك سيحاربون بعضهم، حتى يخرج أحدهم ويقتله.

وتناولت أحداث الحلقة بعض الأحداث والمشاهد الحقيقية، التي تفضح الجماعات الإرهابية، والتسجيلات لهم، كما أظهرت حمل المعتصمين للأسلحة النارية والبيضاء، وتأكيد قيادتهم على أهمية استهداف القيادات الأمنية المؤثرة.

صناع مسلسل الاختيار 2

جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويشارك بجانبهم الفنانين هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل سيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

 

عاجل