رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي عن مباراة القمة: خارج التوقعات.. وموسيماني أمام تحد حقيقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الرياضي محمد عفيفي، إن المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني سيخوض اختبارا حقيقيا الليلة عندما يواجه الزمالك بسبب كثرة الغيابات، وهو ما سيجبره على مشاركة عدد من اللاعبين الذين لم يلعبوا بانتظام منذ فترة طويلة، مؤكدًا أن المباراة خارج التوقعات.

وأضاف عفيفي في حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى: "الزمالك مهيأ للمباراة فهو المتصدر واستطاع الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، كما تغلب على الأهلي في آخر مباراة جمعتهما في بطولة الدوري". 

وتابع، أن مباراة القمة لا مقياس لها، وتفرز لاعبين أفذاذا وتزيد نجوميتهم، لافتًا إلى أنه كان يجب على بيتسو موسيماني الدفع بعلي لطفي في أكثر من مناسبة منها مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة، وهو ما جعله غير مهيأ للمشاركة في المباريات.

وأوضح، أنه توقع أن يكون تشكيل الأهلي مكونا من "علي لطفي وبيكهام وأيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف". 

وأشار، إلى أن غياب إمام عاشور عن الزمالك بسبب الإيقاف لن يكون مؤثرا بشكل كبير، لأنه لم يشارك أساسيا مع المدير الفني الفرنسي للفريق باتريك كارتيرون، متوقعا ان يكون تشكيل الزمالك مكونا من "جنش، محمد عبدالشافي وحازم إمام والونش ومحمود علاء وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وشيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري".

عاجل