رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب برشلونة: نأمل أن يستمر ميسي مع برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني: إنه يأمل استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد فوز الفريق بكأس ملك أسبانيا.

وتوج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، للمرة 31 في تاريخه، بعد فوزه الكبير مساء أمس السبت، على فريق أتليتك بلباو بأربعة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية، ليحقق بذلك الفريق لقبه الأول تحت قيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان.

وأضاف كومان، في تصريحات أوردتها صحيفة (آس) الإسبانية بعد المباراة:"ميسي لاعب تنافسي بالفطرة، دائمًا ما يكون حاضرًا في المباريات الأكثر أهمية، ولكن علينا إبراز دور جميع اللاعبين".

وفيما يتعلق بما إذا كان سيساعده هذا اللقب على الاستمرار في برشلونة، فأضاف رونالد كومان: "أي مدرب في برشلونة يعي أن هذا الأمر يتوقف على النتائج والألقاب، أحيانًا يزعجني التغيير بشكل سريع للغاية، والتتويج بلقب مهم للفريق ولي في الوقت نفسه."

وتابع كومان "في برشلونة الأمر يعتمد دومًا على الألقاب، على الرغم من أنه يزعجني أحيانًا التغيير بسرعة كبيرة، أنا سعيد للغاية، أنا سعيد بالمباراة واللقب، كنا نفتقد جماهير الفريق، وهذا اللقب أهديه لهم، عانينا، ولكنه كان يومًا وأمسية رائعين".

وأردف "كنا نعي أننا سننافس على الألقاب فالفريق حققه لقبه الأول، وسننافس على الليجا".

عاجل