رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مونشنجلادباخ يقسو على فرانكفورت برباعية نظيفة في الدوري الألماني

نشر
فريق بوروسيا مونشنجلادباخ
فريق بوروسيا مونشنجلادباخ

حقق فريق بوروسيا مونشنجلادباخ انتصارًا كبيرًا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب بروسيا بارك، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني الممتاز.

وسجَّل رباعية مونشنجلادباخ كل من ماثياس جينتير في الدقيقة العاشرة، وجوناس هوفمان بالدقيقة 60، ورامي بن سبعيني في الدقيقة 67، وهانيس وولف بالدقيقة 90.

وبذلك الفوز، رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 53 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، فاز فريق يونيون برلين على ضيفه شتوتجارت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد اندر آلتن فورستيري.

وسجل هدفي يونيون كل من جريسشا بورميل في الدقيقة 20، وبيتار موسي بالدقيقة 43، بينما أحرز فيليب فورستر هدف شتوتجارت في الدقيقة 49.

ورفع يونيون برلين رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن وبفارق الأهداف عن مونشنجلادباخ صاحب المركز السابع، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل اوجسبورج سلبيًا مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد، وأصبح رصيد اوجسبورج 33 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد أرمينيا 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

عاجل