رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة|كشف تفاصيل الاختبار التقني لطلبة الثانوية.. وفتح باب التقدم لمشروعات التعاون الدولي

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

«التعليم» تكشف تفاصيل الاختبار التقني لطلبة الشهادة الثانوية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الاختبار التقني بشهر إبريل لطلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، والذي يعقد في الفترة من 18وحتى 22 إبريل من الساعة 10.30 صباحا وحتى 1.00 ظهرا.

8 أهداف للامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية العامة.. تعرف عليها

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الهدف من أداء الامتحان التجريبي الأول لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020-2021 والمقرر انعقاده خلال أيام 18-20-22 من شهر إبريل الجاري.

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على موعد عقد الامتحان التجريبي الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد عقد الامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2021.

التعليم: عقد الامتحان الرئيسي للثانوية العامة على «Server» داخل المدرسة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد الامتحان الرئيسي للثانوية العامة للعام الدراسي الحالي على "Server" الخادم، وذلك من داخل المدارس بقاعات بها WiFi، موضحة أنه سيتم عقد الامتحان التقني التجريبي في شهر أبريل أيام 18-20-22.

من رابعة لـ تانية إعدادي.. نماذج الامتحانات الشهرية على «حصص مصر»

أعلنت منصة حصص مصر التعليمية، عن إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر إبريل قريبا.

«مدرستنا» تستطلع آراء أولياء الأمور والطلاب في شرح الدروس على القناة

استطلعت صفحة قناة مدرستنا المرحلة الإعدادية على "فيسبوك" رأي الطلاب وأولياء الأمور في شرح الدروس التي يتم بثها على القناة.

الجامعة المصرية اليابانية: ابتكار نظام ذكي لتشخيص أمراض الأسنان عن بعد

أعلن الدكتور وائل محمود مدير الحاضنة التكنولوجية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عن نجاح فريق بحثي من طلاب الجامعة في ابتكار وتطوير نظام ذكي لتوفير خدمات الكشف والتشخيص لأمراض الأسنان عن بعد.

تربية حلوان تنظم دورة لإعداد المعلم الجامعي

ينظم مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة حلوان دورة تدريبية بعنوان إعداد المعلم الجامعي، عبر الشبكات من خلال نظام microsoft teams، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية، وإشراف الدكتورة حنان كريمة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هيام العثماني مدير المركز ومنسق الدورة.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرا حول اجتماع «الأعلى لشئون الدراسات العليا»

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، بشأن اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث، والذي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

«التعليم العالي» تعلن فتح باب التقدم لمشروعات التعاون الدولي

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتور ولاء شتا الرئيس التنفيذي لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF)، حول فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي مع الاتحاد الأوروبي PRIMA في مجالات الزراعة وإدارة المياه، والذي يستمر حتى 21 من أبريل الجاري، بدعم يصل إلى 250 ألف يورو للمشروع الواحد.

عاجل