رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضرب وحب فوق السطوح وألماس.. ملخص الحلقة الثانية من «ملوك الجدعنة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية، من مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يشارك به الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، في السباق الرمضاني الحالي، وبدأت الحلقة بالمشهد التي انتهت به الحلقة الماضية وهو ذهاب رجالة " زاهي العتال" عمرو عبدالجليل لـ "سفينة وسرية" مصطفى شعبان وعمرو سعد لأخذ الشنطة والموبايل التي تركها لهم "علي العجمي" حسن الرداد، ولكن دارت بينهم معركة كبيرة من ضرب نار ومشاهد أكشن.

ضرب "سفينة وسرية" رجال "زاهي العتال" وتركوهم يغادرون، وبعد ذلك بدءًا في التفكير حول قضيتهم مع "العتال" ورجالته في التخلص منهم أو يعطوا لهم الشنطة مقابل مبلغ مالي كبير، ثم يذهبوا لـ محل تصليح موبايلات ليفك شفرة الموبايل ليعلموا ما على الهاتف.

وتكشف بعد ذلك الأحداث عن قصة حب بين الفنان عمرو سعد "سرية" و"فاتن" وهي الفنانة ياسمين رئيس، ويحاول والدها في اجبارها بالزواج من وليد فواز، ضمن احداث الحلقة، ولكن تذهل "فاتن" لعمرو سعد على السطوح، وتطلب منه أن يذهب ويتقدم ويطلب يدها من والدها، ولكن حالته المادية ضعيفة، وتدور بينهم طوال أحداث الحلقة مشاهد رومانسية.

ويستمر "سفينة وسرية" عمرو سعد ومصطفى شعبان في البحث عن "علي" حسن الرداد الذي قتل على يد رجالة "العتال" عمرو عبدالجليل ضمن احداث الحلقة الأولى، في جميع الأماكن والمواقف العامة.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية على عودة "سفينة وسرية" لـ منزلهم فيجدوا رجالة "العتال" من جديد مسلحين، فتواصل "سفينة" مع الشرطة لبلغهم بوجود رجال مسلحين في منزلهم، ويفتح مصطفى شعبان الشنطة التي تركها لهم "على" فيجدوا "ألماس"، ثم يجدوا عمرو عبد الجليل منتظرهم في منزلهم.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

عاجل