رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الموافقة على 2453 طلب تقنين على أراضي أملاك الدولة ببني سويف

نشر
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

ترأس الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، الاجتماع رقم 73 للجنة العليا للبت في طلبات التقنين على أراضي أملاك الدولة، وذلك بحضور القيادات التنفيذية.

حضر الاجتماع اللواء جمال مسعود السكرتير العام، والعميد عماد الدين عبد السميع المستشار العسكري للمحافظ، أحمد إبراهيم مدير عام الأملاك ورؤساء الوحدات المحلية والتنفيذيين المعنيين أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على 35 طلب تقنين جديد وقبول تظلم، ليصل إجمالي عدد الطلبات التي تمت الموافقة عليها حتى الآن، إلى 2453 طلبا، في حين وصل إجمالي العقود التي تم تحريرها إلى 1240عقدا موزعا ما بين 880 عقود مباني، و360 عقد زراعة، وجاري البت في باقي الطلبات تباعًا بعد استيفاء الخطوات والإجراءات المطلوبة وفق القانون واللوائح المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ على أن ملف تقنين أراضي الدولة من الملفات التي توليها المحافظة اهتمامًا كبيرًا، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية التي تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب فيها، مشيرًا إلى متابعته بشكل يومي لنتائج أعمال لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت، حيث تسير منظومة العمل في هذه المراحل بشكل متوازٍ في كل الطلبات.

 

عاجل