رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحجة إعطائها فانوس.. بقال يستدرج طفلة ويراودها عن نفسها في أوسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اتسعت عينا الرجل الأربعيني بعدما شاهد الطفلة صاحبة الـ9 سنوات أمام محله، وقفزت إلى مخيلته فكرة شيطانية ليهتك بها برائتها، وبدلا من أن يستعد لاستقبال الشهر المبارك بالتقرب إلى الله، تحول إلى ذئب بشري.

"تعالي وهديكي فانوس".. كانت تلك الجملة بمثابة الحل السحري لذلك الذئب البشري مستغلًا براءة ضحيته، وتلاعب بأحلامها في أن تصبح مثل غيرها من الأطفال فى قريتها باللعب بالفانوس.

لمعت عينا الطفلة بمجرد إدراكها أن بضعة لحظات فقط تفصلها عن الوصول لحلم من أحلامها البسيطة، فلم تبالي ودلفت إلى محل البقالة وهي تدندن ببعض الأغاني وتمشي بخطوات بريئة نحو حلمها بالظفر بـ"الفانوس".. ولكن لم تمضى سوى بضع ثوانِ، وتحول مالك البقالة إلى ذئب بشري وكشّر عن أنيابه ولم يثنيه عن ذلك كونه أكبر من والد ضحيته، واستغل برائتها وهتك عرضها.

وعادت الطفلة حزينة منكسرة إلى والدها، ليقرر الذهاب بها إلى قسم شرطة أوسيم وتقديم بلاغ بالواقعة، وتلقى قوات الأمن القبض على الذئب البشري، وتقرر النيابة العامة حبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتحرش بالطفلة وهتك عرضها.

البداية بتلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا من شخص، 39 عامًا، مفاده قيام صاحب محل بقاله، 45 عامًا، بالتحرش وهتك عرض ابنته التي تبلغ من العمر 9 سنوات، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق. 
 

عاجل