رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة حالات تعدي بنطاق 4 مراكز في البحيرة

محافظ البحيرة: إزالة 11 حالة تعدٍ بنطاق 4 مراكز

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي بأحدي القري

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز: "الدلنجات - كفر الدوار - دمنهور - بدر" بمحافظة البحيرة، عن إزالة 11 حالة تعدٍ على مساحة 1730 مترا.

وتم إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية  بمساحة 950 مترا بقرية طيبه بالدلنجات عبارة عن أسوار طولية وعرضية ومبانٍ مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وإزالة 4 حالات تعدٍ على الرقعة الزراعية بمساحة 350 مترا بنطاق قرية الحاجر بكفر الدوار عبارة عن "مبانٍ بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية وفك شدة خشبية" كما تم  التحفظ على الخلاطة المستخدمة في الأعمال.

كما تم إزالة حالتي تعدٍ على الأراضى الزراعية بمساحة 350 مترا بقرية زهرة البحرية التابعة لمجلس قرية الأبعادية بدمنهور، وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب أعمدة دور أول علوي بدون ترخيص لعدد 13 عمودا بمساحة 80 مترا بنطاق وحدة بغداد بمركز بدر. 

وبدوره شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

عاجل