رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سامسونج» تبتكر تطبيقًا مذهلًا لأصحاب «آيفون»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكر موقع "ماك رومرز"، أن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، وجدت حيلة تسمح  لأصحاب "آيفون"، بتغيير واستبدال هواتفهم بهواتف أندرويد، وذلك عند شعورهم بالملل.


iTest

 

ويمكن للزائر استخدام موقع ويب أطلقت عليه "سامسونج"  اسم "iTest"، والذي  يسمح لكل من يزوره "بتجربة الجانب الآخر" إذ يقوم التطبيق بفتح شاشة رئيسية لمحاكاة هواتف "سامسونج جلاكسي".

ويمنح الموقع لزواره من أصحاب "آيفون" تجربة كاملة لاختبار شعور التعامل مع هاتف "جلاكسي"، بدءا من فتح التطبيقات والإعدادات ومتجر "جلاكسي" والسمات والرسائل وغيرها.

 

تجربة أفضل 

 

وتهدف "سامسونج" من هذه الخطوة إلى إقناع مستخدمي "آيفون" بأنه بإمكانها تقديم تجربة أفضل لهم بطريقة منخفضة المخاطر.

 

طعم سامسونج 

 

وأوضح جون ألكسندر من شركة سامسونج في نيوزيلندا: "نحن نعلم أن فكرة التحول إلى نظام تشغيل جديد يمكن أن تكون شاقة للعديد من مستخدمي الهواتف المحمولة، ولكن تم تصميم موقع "iTest" لمنح المستهلكين طعم "سامسونج" دون تغيير هواتفهم".

وأكد ألكسندر أن الموقع لا يمكنه تكرار كل وظيفة وميزة في هواتف "جلاكسي"، إلا أنه يتيح في المجمل للمستخدمين تجربة استكشاف مجموعة من التطبيقات والإعدادات، بداية من تطبيقات الهاتف والمراسلة حتى استكشاف متجر "جلاكسي" للتطبيقات.

ويضم الموقع أيضا مكالمات ورسائل محاكاة، إلى جانب نصائح ومحتوى تفاعلي، كما أنه يعرض البرامج التعليمية التي تشرح سمات هواتف "حلاكسي" وتشغيل الكاميرا وتطبيق  "Galaxy Wearable" للأجهزة القابلة للارتداء في اليد والمزيد.

عاجل