رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيدان: الريال سيقاتل على بطولة الليجا.. والكلاسيكو مباراة بثلاث نقاط فقط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه لمباراة الكلاسيكو، غدا السبت، أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفا على نظيره ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإسباني.

وقال “زيدان” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نستعد لهذه المباراة بنفس الطريقة كما هو الحال في المباريات الماضية، نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة، ستتطلب منا تقديم كل شيء، لكننا حصلنا على راحة ومستعدون لهذه المباراة".

وأوضح زيدان أن الريال سيقاتل على بطولة الليجا حتى النهاية، ولا تزال هناك العديد من النقاط المتبقية.

وبسؤاله "الفوز يعني حصول ريال مدريد على أكثر من ثلاث نقاط؟"، أجاب: "لا، إنها مباراة بثلاث نقاط فقط، صحيح المباراة ليست بنفس تأثير المباريات الماضية، ولكنها بثلاث نقاط في النهاية".

وردا على سؤال "إذا خسر ريال مدريد الكلاسيكو، ذلك سيعني خسارة لقب الليجا؟"، قال: "لا، وأنا لا أفكر في ذلك، نحن سنبذل كل ما في وسعنا ونحن إيجابيون".

وعن حالة إيدين هازارد: "إنه أفضل، قرار مشاركته لا يعتمد علينا أو على منتخب بلجيكا، الأمر يعتمد على شعور اللاعب، هذا مهم للغاية، يلعب بناء على شعوره في النهاية".

عاجل