رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الفيوم يتابع معارض اهلاً رمضان بمركز اطسا 

نشر
جانب من  المتابعه
جانب من المتابعه

 قام المهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين بالفيوم والمهندس خالد فراج، ئيس مركز ومدينة اطسا بجولة تفقدية داخل مدينة اطسا لتفقد "مبادرة اهلا رمضان" والتي تقوم ببيع جميع السلع الغذائية باسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء على كاهل المواطنين، وذلك في اطار توجيهات الدولة لتخفيف العبء على المواطنين من خلال مبادرة اهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة

وشدد وكيل وزارة التموين بالفيوم على موظفي إدارة التموين على مراقبة الأسعار المتداولة بالسوق يومياً والتاكد من البيع من خلال المبادرة بأسعارأاقل من سعر السوق تخفيفا لأعباء المواطنين. 

وأضاف رئيس مركز ومدينة اطسا أن المبادرة لاقت استحسان المواطنين وجاري التنسيق مع مديرية التموين لعمل موقع اخر بقرية الغرق لخدمة القرى الاخرى تسهيلا على جميع المواطنين بقرى المركز.
وعلى صعيد اخر عقد رئيس مركز ومدينة اطسا اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بدائرة المركز وذلك لاعداد خطط للعمل خلال شهر رمضان المعظم واعداد برنامج للعمل خلال الشهر المبارك.
كما أكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات بالمرور اليومي على المقاهي والمحال التجارية لمتابعة تطبيق الاجرءات الاحترازية التي أقرتها الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأثناء الاجتماع أكد أيضا على المرور بدائرة الوحدات المحلية للتصدي بكل حزم وحسم للمتعدين بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وجميع المباني المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.