رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تعليم الغربية يقرر تخفيض الكثافة البشرية بالمدارس

لمواجهة كورونا.. وكيل تعليم الغربية يخفض الكثافة بالمدارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، تخفيض الكثافة البشرية في المدارس ودواوين الإدارات التعليمية والمديرية بناءً على تعليمات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والحرص على تناوب العاملين في الحضور، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على عمل خطة التناوب بين العاملين في المديرية والإدارات التعليمية العشرة، بما لا يؤثر على سير العمل واستقراره والخدمات المقدمة في الجمهور.

وأضاف وكيل تعليم الغربية أنه سيتم خفض الكثافة البشرية داخل المدارس بما لا يؤثر على سير العمل واستقراره مع الأخذ في الاعتبار احتياج المعلمين خلال أعمال الامتحانات، على أن يتم خطة التناوب بين العاملين وتخطر بها المرحلة التعليمية التابع لها المدرسة.

ووجه وكيل الوزارة، مديري مراحل الإدارات التعليمية العشرة بمراجعة خطط تناوب المدارس، والتأكد من عدم تأثيرها على سير العمل وأعمال الامتحانات المقررة، وانتظام الدراسة بالمدارس.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على الاستمرار في عملية التعقيم والتطهير واستخدام الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقًا لبروتكولات وزارة الصحة.