رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية المحلية» تتابع توافر سلع رمضان في المحافظات

نشر
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

تابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك في المدن والمراكز والقرى بجميع المحافظات، وزيادة عدد المنافذ والمعارض للتخفيف عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزارة التنمية المحلية. 

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إنه في إطار متابعة الأجهزة التنفيذية في المحافظات بالمتابعة الميدانية المستمرة لاستقبال شهر رمضان، قامت وزارة التنمية المحلية بالتواصل والإشراف على جهود محافظات الغربية والوادي الجديد والمنيا لتوفير السلع الغذائية وإقامة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى ٣٠% مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف شعراوي أنه يتم عمل متابعة مع كافة المحافظات للتأكد من التشديد على أعمال الرقابة على السلع الغذائية بشكل عام وعلى الخبز بشكل خاص، فضلًا عن ضمان سيولة حركة المرور وعدم وجود تكدس مروري في ساعات الذروة.

ولفت الوزير أن معرض أهلًا رمضان لعام 2021 ستتوافر السلع بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم، مشيرًا إلى أن هناك  20 سلسلة تجارية كبرى، بالإضافة إلى 24 قافلة، بإجمالي عدد 240 سيارة ستتحرك لتصل بالسلع إلى القرى والنجوع.

 

عاجل