رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة تجميل الحدائق والزراعات

رئيسة مدينة سفاجا تتابع تجميل الحدائق والزراعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل  هدي المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، أعمال إدارة الحدائق  والزراعة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا من تجميل القطاعات المخصصة والميادين العامة بنطاق المدينة، من خلال تقليم وتهذيب الأشجار المتواجدة بهذا النطاق.

النماذج الشجرية 

وأوضحت رئيسة مدينة سفاجا، أنه تم قص المسطحات وتشكيل النماذج الشجرية، ونظافة الأحواض بحديقة الكيلو 3، كما تم تقليم النخيل امام مدرسة الصناعات البحرية، وأمام مجلس المدينة.

رفع المخلفات

وأضافت رئيس مدينة سفاجا، أنه تم رفع المخلفات الناتجة عن الأعمال، في إطار الحفاظ على المظهر العام، والاهتمام بنظافة وتجميل المدينة، وما زالت الحملات مستمرة على نطاق المدينة

حملات تموينية

وفي السياق تواصل تهدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، الحملات التموينية المفاجئة،  للمرور على المخابز البلدية بجميع أنواعها بالمدينة، للاطمئان على جودة رغيف الخبز والوزن والصلاحية والتأكد من حصول المواطن عليه بسهولة، إلى جانب فحص ماكينات صرف الخبز وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

تموين سفاجا 

أوضحت رئيس مدينة سفاجا، أن الحملة بقيادة فوزي دنقي، مدير إدارة التموين بسفاجا تمكنت من المرور علي المخابز البلدية بالمدينة واكد ان الخبز متوفر بكميات مناسبة فى جميع المخابز .

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات في معايير الجودة والوزن وانعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، حيث تم تحرير محاضر نقص وزن، ومحضر مواصفات، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن ناحية أخرى، أكدت المغربي، استمرار أعمال الرش والتطهير بمكاتب ديوان الوحدة المحلية وقاعة المؤتمرات والمركز التكنولجي لخدمة المواطنين لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت رئيس المدينة أن إدارة منظومة النظافة قامت بأعمال الرش والتطهير، في أماكن تواجد المواطنين مثل مجمع المحاكم وقسم الشرطة، وجاري استمرار أعمال الرش والتطهير والتعقيم لمكافحه الموجه الثانية لفيرس كورونا في كافة الجهات الحكومية.

ووجهت المغربي، بمواصلة أعمال الرش والتعقيم لمقرات المؤسسات الخدمية، والمركز التكنولوجي ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحرالاحمر، وطالب رؤساء المدن بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية بالأسواق لمواجهة تفشي فيرس الكورونا 

 

 

عاجل